mr_zouga
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mr_zouga

أهلا وسهلا بك إلى منتديات dragao-sat

الرئيسيةالمنتدى العامأحدث الصورالتسجيلدخول

عمرو دياب : انا مسلم ولم اعتنق الديانة المسيحية !

كاتب الموضوعرسالة
mr_zouga
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
mr_zouga

المساهمات : 85

عمرو دياب : انا مسلم ولم اعتنق الديانة المسيحية ! Empty
مُساهمةموضوع: عمرو دياب : انا مسلم ولم اعتنق الديانة المسيحية !   عمرو دياب : انا مسلم ولم اعتنق الديانة المسيحية ! I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 2:37 pm

نفى المطرب عمرو دياب خبر اعتناقه الديانة المسيحية، معتبرا أنها شائعة لا تستحق الرد عليها.

عمرو دياب : انا مسلم ولم اعتنق الديانة المسيحية ! 1_48

وكانت بعض المواقع الإخبارية والمسيحية على شبكة الإنترنت قد تناقلت خبرا حول اعتناق المطرب المصري المسيحية، مؤكدة ذلك بسبب ترنيمة مسيحية مسجلة بصوته عن السيدة العذراء مريم. واكد الفنان ان هذه الترنيمة ليست بصوته انما بصوت شخص مسيحي ليس لدياب علاقة به لا من بعيد ولا من قريب, مؤكدا ان هذا الشخص حاول تقليد صوته في الترنيمة.
وتعددت الروايات التي انتشرت بخصوص هذا الموضوع بأن السيدة مريم العذراء جاءت في المنام للمطرب المصري، واعطته الارشادات ، وعليه، فأعلن فورا اعتناقه للديانة المسيحية.
على جانب اخرى يحيي الفنان عمرو دياب حفلة راس السنة في دبي وقيل انه تقاضى مبلغا كبيرا نظير موافقته على الغناء, كما واشترط عدم التقاط الصور من قبل الصحفين واكتفى بوجود مصور واحد له حق التصوير ونشر صور الحفل , بعد ان يطلع عليها عمرو دياب ويوافق على نشرها, الامر الذي اغضب منظمي الحفل لكنهم اضطروا للموافقة خوفا من تراجع عمرو دياب عن الغناء, وخاصة ان تذاكر حفلاته تباع بشكل سريع وبدون اية مشاكل نظرا لنجوميته الكبيرة بين فئات المجتمع.
https://dragao-sat.forumactif.com/

عمرو دياب : انا مسلم ولم اعتنق الديانة المسيحية !
صفحة 1 من اصل 1